الصفحة الرئيسية
04 يوليو 2017 ( 121 المشاهدات )
الإعلانات

الفتاة الوحيدة ضمن معتقلي الحسيمة تعاني وراء القضبان و تصاب بانهيار عصبي

دعا المحامي إسحاق شارية، دفاع الناشطة سليمة الزياني المعروفة بـ"سيليا"، الى اطلاق سراحها ، عبر نداء عاجل وجهه لمن أسماهم بـ " الأحرار والحرائر".

و قال شارية  في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، "بعد زيارتي اليوم للفنانة سيليا، أيقنت أنه من الممكن أن نفقد صوتها إلى الأبد، فهي تعاني بين القضبان من حالة انهيار عصبي، ولم تعد تطيق صبرا في عتمة الظلام...".

و أوضح المحامي أن "سيليا" "عُذبت نفسيا ونقلت من الحسيمة إلى البيضاء عبر الشاحنة وهي مكبلة اليدين ومعصوبة العينين، تفاجؤها بين لحظة وأخرى شتائم حاطة من الكرامة أو تهديدات ترهب نساءنا الحرائر".

و ختم شارية، تدوينته بالقول "سيليا اشتاقت لنسيم الريف، ودفئ الأهل، ومعانقة الحرية، وحالتها الإنسانية المستعجلة، باعتبارها البنت الوحيدة من بين المعتقلين، تدفعني بقوة إلى رفع هذا النداء للمساهمة في إطلاق سراحها قبل فوات الأوان، ثم نكمل النضال من أجل الباقي من أبطالنا الأشاوس...أرجو أن يوزع هذا النداء على أوسع نطاق لعلنا نساهم في إنقاذه".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

موصيبة بل كارثة ..أستاذ في مادة اللغة العربية يستغل تلميذته اللباس الجديد الذي يحمي النساء من التحرش في الحافلات اخيرا تم حل لغز.... السيدة الحامل منذ 9 سنوات هاد شوافة هي سبابي "خطيــــر جدا .. مدير ثانوية يمنع 14 تلميذة من الدراسة لارتدائهن الحجاب ويقول لهم "سيرو تعراو إلى بغيتو تقراو